مواقع : هيئات إدارية

تماشيا مع التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم أجمع، عمدت الدولة الجزائرية لإتباع استراتيجية فعالة نحو رقمنة الإدارة والإنفتاح والحوار والاعتراف بالآخر وإشراك المجتمع المدني في تدبير شـؤونه المحلية والجهوية وإيلائه المزيد من العناية وذلك إيمانا من الدولة بتقريب الإدارة من المواطن، وذلك هو محرك التنمية، والمستفيد الأول من ثمارها هو المواطن نفسه..

لأجل ذلك تعرض عليكم «وكالة الاتصالات والإشهار ــ بابيون-أنفو»، إنشاء وتصميم موقع إلكتروني خاص بهئتكم الإدارية، يكون حلقة تواصل بين إدارة الهيئة والمواطنين والزوار والمهتمين بمتابعة أعمال الهيئة، إعلاناتها، أنشطتها وفعالياتها. و إذ نحرص على إنشاء هذا الموقع وتفعيله لتحقيق رؤيتكم في التواصل المنشود والهادف مع جميع فئات المجتمع، وتعميق أواصر التعاون والمشاركة الفعالة من خلال صفحات هذا الموقع.

6 أسباب ستجعلكم تثقون في خدمات مؤسستنا

1 / لأننا نستخدم في برمجة المواقع الإلكترونية أحدث التطبيقات ونواكب أخر التحديثات والمستجدات، ونصمم مواقع متوافقة مع جميع المتصفحات . 

2 / لأننا نوفر أقصى درجات الأمان والحماية ونتابع ونرافق الموقع في جميع مراحل بنائه ، ونسهر على تحديثه الدائم والمتواصل .

3 / لأننا نحترم الآجال ونقدم الخدمة في وقت قياسي. 

4 / لأننا نملك الحلول لأي طارئ مفاجئ . 

5 / لأننا نعرض خدماتنا بأسعار تنافسية .

6 / لأننا نملك أزيد من 15 سنة خبرة في المجال.

لقد سبق لمؤسستنا إنشاء مواقع إلكترونية كثيرة خاصة ببعض مؤسسات الدولة كالمديريات والمتاحف والبلديات وغيرها عبر مختلف ولايات الوطن، كما يمكنكم الاطلاع على بعض النماذج المصممة من خلال تصفح هذا الموقع .