مواقع : متنوعة

إننا اليوم نعيش زمن يطلق عليه إسم زمن السرعة، والكل أصبح يعبر عن نفسه وأفكاره من خلال وسائط التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي خضم تلك الفوضى التكنولوجية المتجددة والمصحوبة بالمشاكل اللا منتهية من قرصنة الحسابات وإنتحال الشخصيات وإرتكاب الجرائم الإلكترونية المتنوعة وغيرها.. فإن خيار إنشاء موقع إلكتروني آمن سيكون خيارا مناسبا لتفادي كل تلك المشاكل المقترنة بوساط التواصل الاجتماعي..

لأجل ذلك تعرض عليكم «وكالة الاتصالات والإشهار ــ بابيون-أنفو»، إنشاء وتصميم موقع إلكتروني خاص بكم سواء كنتم أصحاب الصحف، مثقفين ، كتاب وأدباء، أئمة ودعاة، مبدعين وأهل فن..، فإننا سنصمم لكم مواقع إلكترونية تتوفر على أقصى درجات الآمان والحماية.

6 أسباب ستجعلكم تثقون في خدمات مؤسستنا

1 / لأننا نستخدم في برمجة المواقع الإلكترونية أحدث التطبيقات ونواكب أخر التحديثات والمستجدات، ونصمم مواقع متوافقة مع جميع المتصفحات . 

2 / لأننا نوفر أقصى درجات الأمان والحماية ونتابع ونرافق الموقع في جميع مراحل بنائه ، ونسهر على تحديته الدائم والمتواصل .

3 / لأننا نحترم الآجال ونقدم الخدمة في وقت قياسي. 

4 / لأننا نملك الحلول لأي طارئ مفاجئ . 

5 / لأننا نعرض خدماتنا بأسعار تنافسية .

6 / لأننا نملك أزيد من 15 سنة خبرة في المجال.

لقد سبق لمؤسستنا إنشاء مواقع إلكترونية كثيرة خاصة ببعض المثقفين، رجال الدين، الفنانين والصحف والمجلات عبر مختلف ولايات الوطن، كما يمكنكم الاطلاع على بعض النماذج المصممة من خلال تصفح هذا الموقع .